اللون الوردي بيت رومانسي و رقيق

on الأربعاء, 20 شباط/فبراير 2013. Posted in ديكورات متنوعة

 اللون الوردي لمنزل رومانسي و رقيق

اكتسب اللون الوردي شهرته كلون رومانسي رقيق ، مما جعل الكثيرين يفضلون استخدامه كديكور في غرفة النوم فقط ، لكن الاتجاهات الحديثة في الديكور تخالف ذلك الاعتقاد ، وتُخرج الوردي من غرفة النوم إلى غرفة المعيشة ، وتضيفه إلى الستايل الكلاسيكي .

لمسة وردية في غرفة المعيشة
قد تترددين في استعمال ديكور غرفة المعيشة بالكامل من اللون الوردي ، لذلك فإن لمسة منه تكمل جمال الغرفة ، وتمنحها مظهرًا متجددًا ، عن طريق اختيار وسائد باللون الوردي الهادئ ، على أريكة من اللون البيج ، وطلاء جدران أبيض .
إكسسوار باللون الوردي


اللون الوردي لمنزل رومانسي رقيق


يمكن استخدام الوردي بدرجات متعددة كإكسسوار ، مع غرفة بألوان محايدة كالأبيض والعاجي والبيج ، فوسائد باللون الورديالداكن ، وستائر يدخل في نقوشها نفس اللون ، ستمنح الغرفة مظهرًا عصريًا .
درجات زاهية لمظهر جريء


اللون الوردي لمنزل رومانسي رقيق

للاستفادة من تأثير جريء للون الوردي ، يمكن استخدامه بدرجات زاهية أو داكنة في قطعة أثاث واحدة بالغرفة ، على أن تكون ألوان الغرفة محايدة ؛ ليتاح للون الوردي إعطاء التأثير المطلوب ، فمن الممكن مثلاً وضع أريكة بلون وردي مائل للفوشيا ، في غرفة يغلب عليها الأبيض والبيج .
المزج بين الوردي ولون آخر


اللون الوردي لمنزل رومانسي رقيق

تتنوع درجات اللون الوردي ، مما يمنحكِ القدرة على مزجه بلون غير محايد ؛ لتحصلي على مظهر يجمع بين الكلاسيك والمودرن ، كاستعمال أريكة كلاسيكية منجدة بالوردي الداكن ، مع وسائد باللون الأخضر الزاهي للمسة مودن .
أناقة الكلاسيك


اللون الوردي لمنزل رومانسي رقيق

يمكن استخدام اللون الوردي كديكور أساسي في ألوان الغرفة ، فورق حائط منقوش بدرجة هادئة من الوردي ، مع أرضية من الباركيه الفاتح ، وأريكة بيضاء بوسائد وردية ، سيؤكد الإطلالة الكلاسيكية الفخمة والأنيقة للغرفة .