تغير في شكل ديكور المطبخ اهدية لسيدات الطباخات

on السبت, 16 آذار/مارس 2013. Posted in مطابخ

تغير  في شكل  ديكور المطبخ اهدية  لسيدات الطباخات

تغير  في شكل  ديكور المطبخ اهدية  لسيدات الطباخات 

 

قد يكون المطبخ من أكثر الأماكن التي تمكث فيها أمهاتنا. هناك، يمنحن أولادهن ما يغذيهم وينمّيهم، ويحاولن تقديم أفضل ما لديهن من وصفات غذائية صحية لعائلاتهن. لتجعلي الوقت الذي تكرّسه أمك في المطبخ، فترة مسلية وغير متعبة بالنسبة لها، من الأفضل أن تهديها بعض التغييرات الفريدة في ديكور المطبخ أو حتى بعض التصاميم الجديدة التي، إن نُفّذت، ستعطيها دفعاً للعمل بمتعة أكبر. 

1- إدخال عنصر النبات الطبيعي الى المطبخ فكرة جميلة تمنح المطبخ الحياة وتعطر الجو وتخفف من الحرارة الموجودة. ترتاح أمهاتنا كثيراً لوجود الورود والنبات في جوارهن، فلا تتردّدي بتزيين المائدة في المطبخ بنبتة النعناع أو الحبق التي سيعبق برائحتها المكان. 

2-تصميم زاوية خاصة للمطبخ لوضع خزانة تقليدية الطابع مع مصباح قديم، قد يزيد المكان جمالاً. فكرة قد تنجذب إليها أمهاتنا العاشقات للتغيير.. 

3- الفاكهة والخضار في سلة كبيرة مليئة بالألوان، تشكل ديكوراً طبيعياً مئة في المئة. وجودها في وسط المطبخ يبث روحاً من الحيوية ترتاح لها أمهاتنا. 

4- تعليق ثريّا حديدية من الطراز القديم يمنح المطبخ طابع الدفء والحميمية. لا تترددي في مفاجأة الوالدة بهذا التغيير بعيداً من تصاميم الأضواء الحديثة البسيطة.