تصاميم أثاث الربيع

on السبت, 08 آذار/مارس 2014. Posted in الاثاث

تصاميم أثاث الربيع

تقدم “حول الإمارات” للمفروشات المنزلية ، دفء الربيع مع مجموعتها الأنيقة والمعاصرة من وحي الألوان الزاهية لفصل الربيع في الإمارات العربية المتحدة. و تستهدف المجموعة الجديدة بتصاميمها الفريدة كل غرفة وكل نظام الألوان في المنازل

 

وبحسب قول هلا حداد، مدير الجودة في “حول الإمارات” : “تتميز هذه المجموعة بحيوية الإحتفال فلدينا عملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة يرغبون دائماً بأفكار و إتجاهات جديدة في منازلهم ، ونحن نعطيهم سبباً  للإحتفال هذا الربيع. حيث ترمز هذه المجموعة للبدايات الجديدة مع نفحات من الأزهار التي تنتشر في جميع قطعها . و تبرز ضمن المجموعة أرائك الزاوية، ومجموعات غرف النوم ومجموعات غرف الطعام مع إظهار الألوان في المجموعة الجديدة كاللون الكريمي والأبيض والأسود مع نفحات من ألوان البرتقالي والأصفر والفضي .

 

آرائك مريحة لأثاث غرف المعيشة

 

يتضمن إثنتين من أرائك الزاوية، المختلفين إختلافاً واضحاً. مجموعة أرائك الزاوية CRINERIA  وهي ثلاثة قطع بمثابة تحفة فنية حديثة من الجلود يرافقها وسائد مخططة  ووسائد مبطبوعة بالأزهار. ويقابل الجزء السفلي باللون الأسود مراتب باللون الكريم، مما يجعل هذه المجموعة محايدة ومناسبة لأي نظام ألوان . أما مجموعة أرائك الزاوية  REMUS فهي مصنوعة من النسيج بلون الكريم المشرق مما يجعلها مثالية لأي غرفة وخصوصاً مع غطاء وسادة المصمم.  كما أن هذه الأريكة المريحة ممكن أن تصبح أيضا بمثابة سريرعصري.

 

إكسسوارات تكمل أناقة المنزل

و لمنح أي غرفة في المنزل نمط جديد فريد من نوعه يبهر الضيوف ، فإن المزهريات تعد مثالية لذلك ، مثل مزهرية من السيراميك الأبيض مع نقوش دقيقة من شأنها أن تخلق إنطباع قوي لدى الزوار.

 

السرير المستدير محور تصاميم غرف النوم

 

ضمن مجموعة غرفة النوم  Zazena يعد السرير الأبيض المستديرة مع المرتبة السوداء هو القطعة المحورية ويرافقه خزائن بيضاء ووسائد من الساتان الأحمر، والسرير قابل للتكيف بسهولة مع أي من الديكورات الداخلية. و المصابيح الليلية المرصعة بلورات بيضاء وسوداء إذا ما وضعت على طاولة جانبية فإنها تعطي غرفة النوم طابع غرف هوليوود الساحرة القديمة.

 

الطاولات الزجاج مناسبة لجميع أنواع غرف الطعام

 

مجموعة الطعام Carlino المذهلة مع طاولة من الزجاج الأبيض و ساقين بشكل شجرة يحيط بها ستة  كراسي تتميز بتصميمها العصري والأنيق، وهذه المجموعة مناسبة لأي غرفة طعام ويمكن تكملتها بمختلف الإكسسوارات و من مختلف الألوان.

 

وتهدف شركة حول الإمارات، هذا العام التي تعد من أبرز الأسماء وأكثرها تألقاً في عالم المفروشات في الإمارات والمنطقة، لأن تكون الخيار المفضل للمتسوقين الباحثين عن خيارات متنوعة وغنية وعصرية من قطع الأثاث الراقية والكلاسيكية الأنيقة بما فيها التصميمات الفكتورية وتلك التي تحاكي القطع الأثرية القديمة لتوفير مجموعة متنوعة وفريدة لعملائها في الأمارات والمنطقة، استناداً إلى خبرة واسعة تزيد عن عقدين من الزمن في مجال المفروشات المنزلية بهدف تزيين كل بيت وتحويله إلى مكان يتسم بالراحة والجمال المتناهيين، دون المساومة على الجودة ومعايير القيمة. وتتوزع صالات عرض حول الإمارات في كل من دبي والشارق وأبوظبي والعين والفجيرة والدوحة ومسقط