"دورما" تطلق صالة عرض "وورلد أوف آكسيس" رسمياً في دبي

on الجمعة, 07 آذار/مارس 2014. Posted in الاثاث

أعلنت "دورما " (DORMA)، الشريك العالمي الموثوق لحلول ومنتجات الأبواب وأنظمة الدخول المميزة، عن إطلاق صالة عرض "وولد أوف آكسيس" رسمياً في موقعها المميز

أعلنت "دورما " (DORMA)، الشريك العالمي الموثوق لحلول ومنتجات الأبواب وأنظمة الدخول المميزة، عن إطلاق صالة عرض "وولد أوف آكسيس" رسمياً في موقعها المميز في شارع الشيخ زايد، بمساحة تتعدى 280 مترا مربعا. وقد حضر حفل الافتتاح أعضاء مجلس إدارة "دورما" وكبار موظفيها في منطقة الخليج، بالإضافة إلى مجموعة من الصحافيين وممثلي الإعلام في دبي .

مفهوم صالة "وورلد أوف آكسيس" أكثر بكثير من مجرد معرض لمنتجاتها. فهو تعبير يعكس هوية علامتها التجارية القوية وبراعة الابتكار ويجسد رؤيتها الواضحة للمستقبل وقيمها الأصيلة التي تقوم على تقديم "الجودة" و"الابتكار" و"أفضل خدمة" و"أجمل تصميم". كما يتعدى إجمالي مبيعات "دورما الخليج" 52 مليون يورو سنوياً، فيما يتجاوز عدد موظفيها 320 موظفاً حالياً.

لهذه المناسبة، علّق الرئيس التنفيذي لـ"دورما" ثوماس فاجنر بالقول "لقد أصبحت دورما الخليج اليوم إحدى الشركات التي تحتل الصدارة من حيث الأداء في المجموعة، حيث يُعتبر اجتماعنا هنا اليوم للاحتفال بإطلاق صالة عرض وورلد أوف آكسيس، أكبر دليل على النجاح الكبير الذي حققه هذا الفريق في منطقة الخليج، ونحن نتطلع إلى تقديم أفضل خدمة إلى عملائنا وترجمة الرؤى التجارية إلى حلول شاملة تلبي احتياجات السوق من خلال صالة عرض وورلد أوف آكسيس". 
 
بدوره، قال الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدورما الخليج بن شو "إن هدفنا في دورما أن نكون دائماً في الصدارة والخيار الأول في السوق، فنحن نسعى دائماً إلى توفير منتجات تقدم حلولاً تتلاءم مع احتياجات السوق وأن نوثق علاقاتنا التجارية مع شركائنا. وتُعتبر صالة وورلد أوف آكسيس بموقعها المميز في دبي، نقطة التبادل التجاري العالمي، خطوة مهمة لتحقيق أهدافنا".

وستوفر صالة العرض تقنيات متطورة في أنظمة الأبواب والدخول وحلولاً متكاملة لشركات الإنشاء، كما أنها ستوفر برامج ودورات تعليمية ومنتجات وخدمات تلبي احتياجات المصممين، مع العلم، بأنه تم افتتاح أول صالة عرض بهذا المفهوم المبتكر في نيويورك في كانون الأول 2012، وتُعتبر دورما هي الشركة الأولى التي تنقل هذا المفهوم إلى المنطقة.  

تقوم دورما حالياً بتنفيذ مشاريع كبيرة في المنطقة مثل مركز الملك عبد الله المالي (KAFD)  والذي تقدر تكلفته بحوالى 8 ملايين يورو، بالإضافة إلى عدد من المشاريع المرموقة مثل صالة الوصول رقم 4 في مطار دبي الدولي، وصالة مطار الدوحة الدولي التي لا تزال  قيد الإنشاء.