سهولة تصميم سرير ذات تصاميم جميلة

on الجمعة, 07 آذار/مارس 2014. Posted in الاثاث

غرفة النوم هو بيان شخصي في أي منزل. انها مكان للاستئناف، والهدف, نغمته – الهدوء والاسترخاء. مهمة اختيار النمط الذي يلائم نمطك الخاص والبيان الشخصي الذي تريد اظهاره في تصميم غرفتكم النوم. فكرة بناء نمط خاص لكل غرفة نوم يمكن أن تبدو شاقة بسبب الخيارات المتاحة لنا.

مع وجود ثلاثة أنماط مختلفة للاختيار من بينها المعاصرة, التقليدية أو بسيطة وعملية – اسرة بتصاميم منصة يضيف لمسة التبسيط إلى غرفة النوم الخاصة بك. يجعل الغرفة تبدو أكبر مما هي عليه. بالإضافة الى اعطائها جو مسترخي ومريح

 

سرير منصة معاصر

سرير منصة معاصر مشابه لسرير الممثلة جنيفر انيستون

سرير منصة معاصر مشابه لسرير الممثلة جنيفر انيستون

هذا التصميم الزمني لسرير منصة عصري يشبه السرير المتواجد في غرفة نوم الممثلة جنيفر انيستون. المنظر الناعم الذي يعطيه السرير لغرفة   DIYLife النوم ايضا يعطي نقطة تركيز للغرفة. اذا ابتعناه في دكان للاثاث يمكن ان يكلف الكثير من المال, ولكن بفضل

.  يمكن ان تتعلم كيف تبنيه بتكلفة اقل

 

 

 

سرير (عملة بنفسك) منصة حامة, الذي يبدو مقاوم وجميل في نفس الوقت.

سرير (اعملة بنفسك) منصة حامة, الذي يبدو مقاوم وجميل في نفس الوقت.

سرير منصة حائم هو العنصر المثالي لاضافة الاسلوب والبعد لغرفة عادية. سرير مع انضدة مبنية, والتي تستخدم لمكان تخزين. واللوح الامامي الذي يضيف الى جمال ورقاء السرير هذه الغرفة تحولت من غرفة عادية الى غرفة نوم هائلة.

 

 

سرير منصة اسود خلفه حائط مطلي بالخشب العصري.

سرير منصة اسود خلفه حائط مطلي بالخشب العصري.

هذا التصميم الملهم والذي يشبه التصاميم التي سبقته باستعماله لوساع الغرفة كاساس للتصميم, يستخدم ايضا كنقطة تركيز للغرفة ويعطيها حدة خاصة لتصميم خاص.

 

 

سرير منصة بتصميم اسيوي من خشب الخيزران

سرير منصة بتصميم اسيوي من خشب الخيزران

كما هو معروف في الحضارة الاسيوية, الخيزران يعتبر نبيل وعملي. والخيزران يعتبر احدى النباتات الاكثر تنوعا. فهو يستعمل في مجال الطعام, في مجال الطب في مجال البناء, وبشكل خاص جدا في مجال الاثاث. الاختيار لاستعمال الخيزران في تاثيث بيتك لن يذهب سدا وسوف بلا شك يضيف الى جمال واناقة غرفتك النوم. هذا النوع من التصميم يحتاج الى قوة قلب وحب للتمييز.

 

 

اسرة منصة تقليدية

 

سرير منصة حائم مصمم باسلوب انيق

سرير منصة حائم مصمم باسلوب انيق

هذا التصميم مثالي لاي نوع من الغرف ان كان شكلا او حجما. انه تصميم مغري ويتيح لك الفرصة لتهتني بليلة نوم عميق. عندما تصحو قدماك لن تبحث بعيدا اذ ان هذا التصميم يبعد بعدة السنتيمترات عن الاض.  يمكن اضافة البعد بفرشة كبيرة واذا احببت البعد القريب للارضية فاستعمال فرشة رفيعة تعطيك ما تبحث عنه مع ابقاء الاناقة للتصميم.

 

 

تصميم لسرير منصة تقليدي ل- (اعملة بنفسك) بارجل رفيعة

تصميم لسرير منصة تقليدي ل- (اعملة بنفسك) بارجل رفيعة

اذا كنت تبحث عن تصميم اكثر تقليلدي , هذا السرير هو الاكثر مثالية ليعطي غرفتك النوم ما تحتاج له. بساطته واسلوبه  يدعو الى الانتباه اكثر الى التفاصيل في غرفة النومالالوان الدافئة للحيطان, والاغطية المزينة ستربط كل جزء من الغرفة لتكون منظرا خلابا.

 

 

سرير منصة مع فرشة بحجم كبير

سرير منصة مع فرشة بحجم كبير

تصميم مع بيان خاص ليس محتم بان يكون غالي الثمن, احيانا, كلما كان التصميم ابسط كلما كان التاثير اكبر. اللوح الامامي المصمم خصيصا لك بتصاميمك وتمييزك يمكن ان يضيف الى التفاصيل وان يعطي السرير تمييز وجمال خاص بك. وكل هذا لا يجب ان يزيد سعره عن 100$. (طبعا بدون حساب الفرشة)

 

 

سرير منصة بحجم ضخم لتصميم (اعملة بنفسك)

سرير منصة بحجم ضخم لتصميم (اعملة بنفسك)

هذا هو سرير تقليدي اضافي, ولكنه يتمييز بالتصميم الريفي والذي يتناسب بشكل جميل مع غرفة بابداع راقي والذي يحرر الشعور بالدفىء والراحة.

 

 

سرير منصة ل- اعملة بنفسك – بتصميم بسيط

سرير منصة ل- اعملة بنفسك – بتصميم بسيط

الطمائنينة  والسكون هما الاساس لهذا التصميم. ونحن واثقين بان هذا التصميم هو سهل البناء.  بالاضافة الى انه يعطي الشعور بالهدوء والسكينة لدى دخول غرفة النوم وهذا ما يبحث عنه معظمنا خصوصا في غرفتنا النوم.

 

 

سرير منصة جميل جدا ل- اعملة بنفسك – مع اضاءة نيون.

سرير منصة جميل جدا ل- اعملة بنفسك – مع اضاءة نيون.

هذا التصميم العصري ينتشد كل الاحاسيس. فكرة لامعة والتي تستخدم بها الاضاءة لتحويل ابسط الملامح في الغرفة الى لوحة مبدعة من التصميم. بدون الاضاءة الغرفة تبدو جميلة وانيقة … لكن مع الاضاءة فانها تبدو لامعة ومثالية , كانها اخذت من احدى اللوحات الفنية لرسام بارع.